تنزيل واتساب بلس الاخضر WhatsApp Plus Green 2021 اخر اصدار

واتس اب بلس الاخضر

ستخبرك هذه المقالة عن تطبيق واتساب بلس الاخضر و هو تطبيق شقيق يحتوي على المزيد من المميزات و الوظائف حيث يمكن للجميع التواصل مع التشفير الشامل للتطبيق لذلك نريدك أن تقرأ المقالة للحصول على التفاصيل الكاملة لذا استمر في القراءة لمعرفة المزيد إلى جانب ذلك لا يطالب تطبيق واتساب الملك الاخضر بأي رسوم مخفية حتى تتمكن من استخدامه دون أي ضغوط من دفع شيء ما فتطبيق المراسلة هذا هو أفضل طريقة لإبهار أصدقائك بالمميزات المذهلة لـتطبيق whatsapp plus green ، عندما أصبحت الهواتف المحمولة في أيدي الناس فإن التواصل من خلال الرسائل قد أحدث ثورة في الواقع لقد غيرت الطريقة الكاملة للقيام بالأشياء بعد ذلك نشأت حاجة ماسة و هي أمن الاتصالات و هذه الحاجة جعلت الناس يبتكرون حلولاً جديدة هذا هو السبب في دخول تطبيق واتساب بلس الاخضر ابو عرب إلى السوق و من ثم ارتقائه إلى ذروة الشعبية حيث هناك ما يقرب من مليار شخص يستخدمونه الآن.


مميزات واتساب بلس الاخضر ابو عرب

إنه تطبيق مشابه يعمل تمامًا مثل واتساب بلس الذهبي قد تم طرحه في السوق في عام 2012 حيث قام المطور و كبير أعضاء شركة رافاليت بإنشاء هذا التطبيق من خلال تعديل تطبيق واتساب الملك الاخضر و قام بتغيير الكود الأساسي و قدم واجهة مستخدم جديدة واحتفظ  بشعار التطبيق الأصلي باللون الأخضر كما أضاف رافال المزيد من الوظائف و المميزات والتي سنناقشها في تطبيق واتساب بلس الاخضر ابو عرب ويستخدم هذا التطبيق التشفير الشامل لتوصيل الرسائل و ستجد كل وظائف التطبيق الأصلي فيه.


الهيكل الداخلي لهذا التطبيق و تطبيق واتساب بلس الاخضر هو نفسه و هو يحتوي على جميع وظائف التطبيق الأصلي سنخبرك عن المميزات الجديدة و الجديرة بالذكر و فيما يلي سنعرض عليك بعض المميزات المستقبلية :


  • سمات جديدة :

يتيح هذا التطبيق للمستخدمين اختيار السمات الفريدة و المتنوعة و الجذابة للعيون كما أن واجهة المستخدم بأكملها قابلة للتخصيص حيث يمكنك تحديد لون النص و الأزرار و الرسومات مع العلم أن التطبيق الأصلي لا يسمح بأي تخصيص لهذا يوفر هذا التطبيق سهولة في اختيار المظهر البصري الصحيح و هناك أكثر من 700 موضوع متاح في التطبيق و ليس عليك تنزيل السمات بشكل منفصل حيث يقوم هذا التطبيق بتنزيل السمات بنفسه و يقوم بترتيبها حسب الاسم و التاريخ و الإصدار.


  • المزيد من الرموز :

يحتوي التطبيق الأصلي على رموز تجعل المحادثة أكثر عاطفية و حقيقية لكن هذا التطبيق أضاف المزيد من الرموز إلى مجموعته لقد أضافت رموز جوجل لتحسين الاتصال لكن هناك تمييز حيث يمكن لمستخدمي واتساب بلس الاخضر فقط عرض الرموز فإذا قمت بإرسال الرموز التعبيرية و المستقبل لديه تطبيق واتساب الملك الاخضر فلن تظهر الرموز التعبيرية الجديدة في الرسالة .


  • خيارات الاختباء :

لقد سئم مستخدمو التطبيق الأصلي الأشخاص الآخرين من مقاطعتهم أثناء رؤيتهم عبر الإنترنت لهذا السبب قدم تطبيق واتساب بلس الاخضر خيار الاختباء فيمكنكم إخفاء حالتك عن أي شخص أو مجموعة أنتج هذا الخيار حرية جديدة داخل مجال الاتصالات المشفرة لتطبيق واتساب الملك الاخضر.


  • خيار مشاركة الملفات المتقدم :

يسمح تطبيق واتساب بلس الاخضر ابو عرب فقط بملفات يصل حجمها إلى 16 ميجابايت مما يسبب توتراً مثيرًا للفضول بين موزعي البيانات و يتيح هذا التطبيق مشاركة الملفات حتى 50 ميغابايت و هو ما يناسب المستخدمين علاوة على ذلك ويوفر تطبيق واتساب الملك الاخضر أيضًا تعديل الملف من 2 ميجابايت إلى 50 ميجابايت خيار مشاركة الملفات المتقدم غير موجود في التطبيق.


  • منظف :

باستخدام هذه الميزة يمكنك حذف جميع الدردشة غير الضرورية و الدردشات الواضحة و جميع الأشياء الإضافية الأخرى التي تريد تنظيفها.


  • حالة التسجيل :

تم تصميم واتساب بلس الاخضر بميزة رائعة أخرى تساعدك على إخفاء حالة التسجيل الخاصة بك عن الآخرين.


  • رد آلي :

هذه الميزة متاحة فقط لحسابات واتس اب الملك الاخضر لكن واتس اب بلس الاخضر قد توصل إلى هذه الميزة لتسهيل مستخدميه لذلك باستخدام هذه الميزة فيمكنكم تعيين وإرسال رسالة رد تلقائي إلى الأشخاص الذين تريدهم.


  • خلفيات :

ميزة أخرى لا تصدق لهذا التطبيق الرائع هي خلفياته غير المحدودة يحب الجميع تعيين خلفيات فريدة من نوعها على حائطهم ومع هذه الميزة فيمكنكم تعيين خلفية مذهلة على شاشة الدردشة الخاصة بك.


  • التاريخ والسجلات :

تم تصميم واتساب بلس الاخضر بميزة رائعة أخرى من السجل لم يتم عرضها بواسطة تطبيق واتساب بلس الاخضر ابو عرب في هذه الحالة يمكنك الاحتفاظ بسجل لكل نشاط يتم على حسابك يمكن أن تكون هذه الميزة مفيدة للغاية لك بطرق مختلفة.


  • الخطوط والأنماط :

يريد الجميع الاحتفاظ بأنواع مختلفة من أنماط الخطوط و باستخدام هذه الميزة يمكنك الحصول على مجموعة متنوعة من الألوان و الأحجام و الأنماط و أشكال الخطوط المختلفة.


  • مشاركة :

يسمح هذا التطبيق للمستخدم بمشاركة الأشياء بطريقة لا يدعمها تطبيق واتساب بلس الاخضر ابو عرب و هو يتيح لك مشاركة الصور عالية الجودة ومقاطع الفيديو التي تزيد مدتها عن 30 ثانية و 50 ميجابايت من حجم الفيديو و 100 ميجابايت من حجم الصوت.


تنزيل واتس اب بلس الاخضر اخر اصدار




تحميل مباشر

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -