شرح جميع مميزات واتساب الذهبي بالصور


واتس اب الذهبي افضل نسخ واتساب المعدلة وما يميزه عن غيره انه يحتوي على الكثير من الخصائص وشرح كامل لجميع مميزات واتساب الذهبي بالصور التي لا يوفرها التطبيقات الاخري ويوجد خواص حديثة داخل التطبيق تتيح لك حماية حسابك وتامينه التي سوف نذكرها بالتفصيل في هذا المقال.


شرح مميزات واتساب الذهبي بالصور

واتساب الذهبي يشتمل علي جميع الخدمات و المميزات التي تمتلكها نسخة الرسمية ومن التطبيق اهم هذه المميزات مثل إجراء المكالمات الصوتية المجانية وإجراء مكالمات الفيديو وتبادل الرسائل النصية مع الأصدقاء يتيح التطبيق للمستخدمين والعملاء خدمة رؤية الرسائل النصية وتشفيرها كما يمكن للمستخدم حذف الرسائل قبل ان تصل للشخص المستلم و اخر ظهور لك والعديد من المميزات والخدمات الاضافية للتطبيق مثل إسترجاع الرسائل التي سبق وقد تم حذفها وايقاف الانترنت بالكامل عن التطبيق و امكانية اخفاء مشاهده حالات الواتس وإيقاف حذف الحالات والرسائل التي تريدها.


التحكم في خصوصيتك مع اصدقائك بشكل لا تمنحه إياه النسخه الأخرى وايضا اخفاء علامتي الصح الخاصة بقراءة الرسائل بجانب القدره على جعل الفيديوهات والصور يتم ارسالها بشكل أفضل وأسرع وأكبر حجما كل هذا وأكثر متوفر والعديد من المميزات الحديثة والمثيرة للمستخدمين المهتمين بتطبيق واتساب ابو عرب.


1- ميزة إخفاء المحادثات وارشفة الرسائل


أصبحت ميزة جديدة محط اهتمام لدي جميع المستخدمين وهي إمكانية ارشفة الرسائل أو المحادثات ولكن طريقة تفعيل واستخدام هذه الميزة تختلف من إصدارات الايفون والاندرويد بغرض ارشفة المحادثات والدردشات في إصدار الايفون من للقيام ذلك اتبع الخطوات التالية قم بوضع اصبعك على الدردشة واسحبها إلي اليسار ثم قم بتحديد خيار الارشفة.


ولكن في حالة ارشفة الدردشات او المحادثات في واتف ذات نظام الاندرويد على تطبيق واتساب الذهبي قم بوضع اصبعك على الدردشة مع استمرار الضغط لفترة من الوقت من قائمة التطبيق العلوية ثم حدد الرمز الذي يحتوي على سهم ولكن للأسفل وهذا هو خيار الارشفة الذي يقصد به.


2- جودة الوسائط التي يتم تبادلها في واتساب الذهبي


يتيح لك جميع اصدارات واتساب بلس الذهبي تبادل الكثير من الوسائط كما تشمل الوسائط كلا من الملفات المكتوبه او الصور التي يتم مشاركتها من خلال معرض الصور والتي سبق حفظها داخل ذاكرة تخزين الهاتف بالاضافه الي المقاطع الصوتيه مثل الموسيقي كل ذلك يمكنك تبادله في احدث اصدار النسخة 9.0 لكن اصدارات سابقة الذي شملته التحديثات هي جوده تلك الملفات حيث يمكنك الحصول علي صورة بشكل اوضح في مختلف اوقات اليوم.


حيث تم تعديل نظام الجودة بشكل كبير جدا بالاضافه الي الملفات الصوتيه حيث يمكنك الحصول علي درجه صوتيه نقيه جدا كما تم زيادة مساحة الوسائط المسموح بها كما يوجد اضافة جديده خاصه بالوسائط والتخزين والتي تسمح للمستخدم بامكانيه تخزين الوسائط داخل ذاكره بدون الحاجه الي تنزيلها وعرضها من خلال معرض الهاتف او علي ذاكره الهاتف الخاص بك كما يمكنك الان ارسال الفيديوهات الي الاصدقاء دون تقطيع المقطع الي ثوان قليله حيث تم زيادة حجم الوسائط.


3- ميزات الخصوصية في تطبيق واتساب بلس ابو عرب


  1. هذا الخيار يساعدك في إخفاء آخر ظهور لك حتي أثناء الاستخدام حيث لا يتمكن أحد من معرفة إذا نشط وتستخدم التطبيق أم لا
  2. اذا قمت بتفعيل هذا الخيار حينما يقوم اي شخص بعمل حذف واذا قام بعد ارسالها فترة زمنيه طويله جدا من كافة الاطراف
  3. لظهور جملة الرسالة “محولة – forwarding ” من جميع الرسائل هذه الجملة ثم اعادة توجيه لها
  4. قم بتفعيل هذا الخيار اذا بدك مشاهدة حالات دون ظهور ذلك عند الاصدقاء ويتيح عمل استثناء الي الاصدقاء الذي لا ترغب في مشاهدة حالاتهم.
  5. اذا قام احد اصدقاءك بنشر حالة سواء كانت مكتوبه او فيديو ومن ثم اعادة رفعها الي الحاله مره اخري في اي وقت لاحق
  6. لاظهار علامتي صح الازرق ” الخاصة بتلقي الرسالة” واحده من اهم الاشياء التي تدايق المستخدمين عند كتابه الرسالة.


4- التحكم في شكل الخط والايموجي وايقونة التطبيق


  1. إضافة مجلد كامل خاص ايموجي اندرويد يمكن اختيار ايموجي فيسبوك المفضل والمناسب لك.
  2. تغير الايقونة الخارجية للتطبيق ظهوره بشكل جديد ومنفرد.
  3. كما تم حذف كلمة اعادة الارسال والتي تظهر عند ارسال الرساله اكثر من مره تم زيادة ايقونة الاشعارات حديثة داخل هذا الاصدار بحيث يخرج التطبيق عن التصميم المألوف.
  4. من ضمن ايموجي علي one الحديثة التي يضمها ايموجي واتساب علي ايفون , هو وضع الوضع الشفاف وهو واحد من اهم الثيمات الموجوده حاليا.
  5. وفرت هذه النسخة عدد كبير جداً من شكل الايموجي المختلفة كما يمكنك استخدام الرموز التعبيرية المتوفرة على لوحة مفاتيح جهازك.


5- التحكم في الاشعارات الاضافية في واتساب بلس


التحكم بصوت اشعارات تطبيق واتس اب بلس بل والغاءها عن طريق عدة طرق في البدايه التحكم والغاء صوت الاشعارات وعلامة وصولها من خلال تطبيق واتساب الرسمي الخاص بك قم بالذهاب الي اعدادات الهاتف ومن ثم اختر الاشعارات سوف تظهر لك قائمة تشمل كافه التطبيقات المتواجده علي ذاكرة تخزين الهاتف والتي يتم استخدامها قم باختيار حالته او مشاهدة حالتك والنقر فوق العلامه التي توجد امامه بعد اجراء تلك الخطوه لن يصلك اي صوت اشعار من قبل الاشعارات لن تظهر علي شاشة الهاتف مره اخري.


اجراء كتم صوت الاشعارات من خلال تفعيل الميوت او وضع كتم الصوت علي الدردشه التي ترغب بكتم الصوت منها وذلك من خلال النقر مطولا فوق الدردشه من الخارج وسوف يظهر لك قائمة 

تحتوي علي الكثير من الخيارات قم بالنقر فوق علامة كتم الصوت وبالتالي فلن يظهر اي صوت لتلك الدردشه ومميزات حديثة عن طريق الاشعارات 

التي توجد في هذا الاصدار من تلقي اشعارات علي كل مايقوم به الطرف الاخر لذا سوف يصلك تنبيه عند قيام احد الاصدقاء من تغيير اي بيانات في ملفه الشخصي كما ستصلك تنبيهات عند قيام الاصدقاء بزيارة ملفك الشخصي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -